الأحد، 12 مارس 2017

مبيعات تكييفات شارب البلازما كلاستر القاهره

تعريف جهاز تنقية الهواءبلازما كلاستر” :
هى تكنولوجيا تصدر أيونات مشحونة بشحن إيجابية وسلبية تطلق في الهواء. هذه الأيونات غير مستقرة ، وعلى الفور تحيط بها جزيئات المياة التي فى الهواء. الجزيئات الناتجة عن التجمعات التي نسميهابلازما كلاستر، والتى تنتشر خارج القاعة ، لربط الجزيئات والجسيمات المحمولة جوا.
إن هذا النظام يعامل الهواء في منزلك بطريقة مماثلة للطريقة الطبيعة لتنظف البيئة.
أجهزة تنقية الهواءبلازما كلاسترتساعد في القضاء على روائح الحيوانات الأليفة ، ودخان السجائر ورائحة المطبخ وتحسين الجو في الغرفة.
وسائل التنقية الثلاثية (ثلاثية الهواء النظيف) :
أجهزة تنقية الهواء الجويبلازما كلاسترتبقي في منزلك جديدة ونظيفة من خلال ثلاث مرشحات مكافحة الغبار وحبوب اللقاح ودخان التبغ غير المباشر. الفلتر الأولى مصمم لالتقاط الغبار والاوساخ ، وفلتر الكربون النشط يزيل الروائح المنزلية المزمنة ، فلتر HEPA يجسد أكثر من 99.97 ٪ من الجسيمات (يتجاوز حجمها 0.3 ميكرون) في الهواء الذي يمر عليه وله طبقة مغلفة مضادة للبكتيريا كحماية إضافية. على نفس القدر من الأهمية ، فإن ثلاثي الترشيح يتميز بكفاءة النظام حيث مرشحات HEPA والكربون النشط تستمر لمدة تصل إلى خمس سنوات ، وهذا يتوقف على شروط الاستخدام والغرفة.
وكذلك فإنها سهلة التشغيل للمحافظة على الجهد. وتشمل كلا النموذجين شارب رائحة الاستشعار التلقائي وهو مجس أو حسساس لإستشعار رائحة الغرفة؛ وهذا الاستشعار لحماية إضافية من الأسر الأكثر شيوعا للحساسية , ولكل من هذه القوى أجهزة تنقية الهواء وتعبئتها ومن البديهي مع جهاز التحكم عن بعد.
أجهزة تنقية الهواءبلازما كلاسترهادئة لأنها قوية. لديها أربعة سرعات للمروحة ، بما في هدوء الأسلوب الذي يعمل فقط على 16 ديسيبل وهىهادئة مثل تحرك الأوراق. كما أنها تستخدم موتور التيار الثابت عالية الكفاءة ، ولذلك يمكن أن تعمل على مدار 24 ساعة يوميا ، 365 يوما في السنة. بالإضافة إلى ذلك ، وقد صممت أجهزة تنقية الهواء هذه لحفظ الطاقة ، لذلك يمكنك تركها على كل الوقت.
كيف تعمل هذه التكنولوجيا؟
1- تفريغ البلازما بالتناوب:
يفرغ مولد الأيونات البلازما بالتناوب حيث يحدث انقسام جزيئات الماء في معاكس إلى أيونات الهيدروجين الموجبة وأيونات الاوكسجين السالبة.
2- البحث عن الجسيمات المحمولة جوا :
تقوم أيونات الكلاستر بالانتباه إلى وجود الجزيئات الموجودة فى الهواء تبعا لإشارتها.
3- تتمكن أيونات الكلاسترمن محاصرته وتعطيل الجسيمات المحمولة جوا :
تتحد الأيونات الموجبة والسالبة مكونةالهيدروكسيلوهو مكون طبيعى من المنظفات والتى تأخذ من الجزيئات الهيدروجين اللازم لهم للبقاء على قيد الحياة.
هذه الأيونات فعالة ضد :
الباكترياالفيروساتالأنفلونزا
أدخنة السجائرجراثيم العفنالجراثيمحبوب اللقاحالأتربةروائح الحيوانات الأليفةأبخرة الدخانالفورمالديهايدالعنقودياتعصية القولونوغيرها من الملوثات .
4- الهيدروكسيل يزيل الهيدروجين من الفيروس :
بعد أن يزيل الهيدروكسيل الهيدروجين من الفيروس فإن الخطوة التالية هى عملية تطهير كاملة ثم جعل الفيروس غير نشط.
البلازما كلاستر لتنقية الهواء سلاح فعال ضد فيروس أنفلونزا الطيور H5N1 :
أصدرت شركة شارب اليابانية بيان صحفي ليوم 27 أغسطس 2008. للتو ثبت علميا أنها 99.9 ٪ فعالة في القضاء على فيروس انفلونزا الطيور المعروف باسم H5N1.
مع تزايد انتظامه تذكرنا ان انفلونزا الطيور هو المشتبه فيه الرئيسي لقضية البشرية الجائحة المقبلة. وباء لا مجرد صوت مرعب. يكون هو. هذا عندما ينتقل الفيروس القاتل العالمية تماما ، وبالمعنى السلبي للغاية. وفي رأيي أنه يحير أن الانفلونزا الاسبانية في عام 1918 قد أسفرت عن مقتل 50 مليون شخص على وجه الأرض! منظمة الصحة العالمية اكدت في 5 أكتوبر 2005 أن الانفلونزا الاسبانية في عام 1918 كان بسبب H1N1 ، وهو فيروس انفلونزا الطيور.
كما سجلت منظمة الصحة العالمية في 10 سبتمبر 2008 ،فقط” 245 شخصا لقوا حتفهم بسبب فيروس H5N1. هذا ومنذ عام 1996 عند ظهور المرض في الصين. ماذا هذا العناء؟ الكابوس الأكبر للعلماء رصد فيروس انفلونزا الطيور لتحقيق رؤيتها لحقوق لانسان القدرة. إلى علم منظمة الصحة العالمية ، كانت هناك حالة واحدة فقط من المحتمل بين البشر انتقال المسجلة في تايلند في أيلول / سبتمبر 2004. وينبغي أن تحور الفيروس اللعين يحدث ، يمكنك توقع هرج على نطاق عالمي.
مع تزايد قوة الدفع. كثير من البلدان بما يمليه الضمير يستعد للأسوأ بوصفها حامية للأسر وأحباء ، ينبغي أن تبدأ في فعل ما عليه من واجبات أيضا.
ماذا لديه شارب الأيونية لتنقية الهواء للقيام بكل ذلك. أليس مجرد عادية الأيونية لتنقية الهواء؟ نعم ، لأنه يهتم المعتادة الملوثات (الغبار والاوساخ ، والدخان ، وبر ، حبوب اللقاح ، وروائح الطبخ ، روائح الحيوانات الأليفة ، حساسية وغيرها) التي تلوث الهواء الذي نتنفسه ، ويعيشون فيه وإذا كان هناك فعلا اختبار الدرع الدفاعي ضد وجود الفيروس القاتل ، لم لا؟ مع شارببلازما كلاسترايون لتنقية الهواء ، فإن كل مجموعة كاملة هو وعدت به.
إذا كنت واعيا للقيمة مثلي ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هونعم ، هو الذي يجعل مجموعة كبيرة من الإحساس ولكن بأي ثمن؟حاد المطالبات انه بدون أي تكلفة إضافية! حاد بأنه أرخص من أي العادية الأيونية لتنقية الهواء عند قياسها على مدى 5 سنوات. وثمة حالة من الإفراط في تقديم حادة؟ كيف يمكن في هذا بين ما هو من أجل عالم خال؟
وأيضا ، والمواد الترويجية ، وذلك باستخدامبلازما كلاسترأيوني النموذجي لتنقية الهواء N40CX العائمة حيث الأساس ، أن شارب هي أفضل بكثير قيمة المال لعدم وجود تكاليف استبدال فلتر لأول 5 سنوات. للوهلة الأولى ، وعادة منافس مقدما التكلفة 160 دولارا من دولارات الولايات المتحدة تبدو رخيصة مقارنة شارب 399 دولار أمريكي. لكنه يضيف في المؤتمر السنوي لاستبدال فلتر تكاليف استبدال 100 دولار أمريكي وبلغ مجموع النفقات للمنافسة الأيونية لتنقية الهواء ويأتي إلى 560 دولار أمريكي.
اليوم هو يوم للبدء. تخيل الآلاف من الناس المحمومة و الذهاب إلى صيدلية صيدلية يبحث عن نفسه القناع عن وجهه. فإن القناع N95 الانابيب هو السبيل الوحيد الفعال لسلاح شبه الوباء ذعر اجتاحت آسيا. وكان مرض الالتهاب الرئوى الحاد / السارس / الفيروس. الناشئة في آسيا في عام 2003 ، لأنها في النهاية المصابين 8096 شخصا في أنحاء العالم ، وأسفر عن 774 وفاة. ونحن نعلم جميعا أن الإعداد الجيد هو نصف المعركة.

مسلسل من الصور يوضح خطوات تشغيل جهاز من أجهزة تنقية الهواءبلازما كلاستر” :














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق